الاحتلال يعتقل خمسة شبان من مخيم الدهيشة
اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء، خمسة شبان من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم .
وأفاد مصدر أمني لوكالة وفا ، بان قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: ربيع مازن رقبان (24 عاما )، واحمد عارف صرعاوي، وقصي أبو زينه، ومحمد أسعد داوود ، وخليل أحمد عرف’ ، بعد دهم منازلهم وتفتيشها .
وتابع المصدر " ان مواجهات اندلعت في المخيم مع جنود الاحتلال بعد ان تصدى لهم الشبان، أطلق الجنود الرصاص المعدني وقنابل الغاز والصوت ، ما أدى الى إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المدمع .
ـــــــ

الأخبـــــــار
2016-03-09 | 08:26
1677