صيدم يتفقد سير العملية التعليمية في مدرستين في القدس
تفقد وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم اليوم الأربعاء، سير العملية التعليمية في مدرستين في القدس المحتلة، مؤكدا ضرورة تعزيز صمود الطلاب، وتحسين البيئة التعليمية لهم.
وقام صيدم بزيارة ميدانية لمدرستي "تيراسنطا" و"الهدى" في باب الجديد في مدينة القدس، بمشاركة وحضور وزير شؤون القدس ومحافظها عدنان الحسيني.
وأكد خلال تفقده مدرسة "الهدى" الابتدائية المبنية من الطوب وبعضها من الصفيح ضرورة ترميمها، لتصبح ملائمة لحق الطلبة بالتعلم، وفق بيئة مناسبة.
كما التقى بطلبة مدرسة "تيراسنطا"، واستمع لبعض المواهب التي استعرضوها ترحيبا به.
وأوضح أن الوزارة مهتمة بالوقوف على احتياجات الطلبة في مدينة القدس، وفق الآلية المتبعة لرفعة التعليم في فلسطين والقدس، خاصة في ظل الظروف الصعبة والهجمة الشرسة التي تشنها قوات الاحتلال بحق الأهالي والطلبة والأطفال هناك.
وأضاف:" نحن شهود اليوم على جريمة ترتكب بشكل يومي بحق أطفالنا في ظل هذه الظروف والبيئة التي يتعلم بها أطفالنا، نحن بينهم اليوم ليشعروا أننا نعمل على تحسين ظروفهم التعليمية."

الأخبـــــــار
2016-03-09 | 13:12
1995