حالات اختناق خلال مواجهات في بلدتي عرابة وكفر راعي جنوب جنين
أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق في بلدتي عرابة وكفر راعي جنوب جنين، مساء اليوم، خلال اقتحام قوات الاحتلال للبلدتين.
وذكرت مصادر أمنية لـ"وفا"، أن عددا كبيرا من المواطنين أصيبوا بحالات الاختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع خلال اندلاع مواجهات بين الشبات وقوات الاحتلال في البلدتين المذكورتين.
وقالت: لقد سيرت قوات الاحتلال آلياتها في الأزقة والشوارع في خطوات استفزازية وسط اطلاق العيارات المعدنية، كما داهمت منزل المواطن جمال جوابرة في كفر راعي وفتشته واستجوبت سكانه دون اعتقالات.

الأخبـــــــار
2016-03-09 | 21:50
2601