جنين: الاحتلال يعتقل شابين
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، شابين من بلدة قباطية جنوب جنين .
وذكرت مصادر محلية لـ"وفا"، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين يزن إياد محمد حنايشة، وأحمد بلال عبد العفو نزال بعد اقتحامها بلدة قباطية ومداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما .

الأخبـــــــار
2016-03-10 | 18:00
3009