غزة: مذكرة تفاهم لتعويض أصحاب الوحدات السكنية المتضررة جزئيا
أعلن وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة، اليوم الاثنين، أنه سيتم توقيع مذكرة تفاهم بين الوزارة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) بتعويض أصحاب الوحدات السكنية المتضررين جزئيا.
وقال الوزير الحساينة في تصريح صحفي له: إنه سيبلغ إجمالي المبلغ المقدم (33) مليون دولار وسيستفيد منه قرابة 20 ألف أسرة، كما سيتم بناء ثلاث مدارس ضمن المنحة.
وأضاف، أنه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة صرف المبالغ المالية للأسر المتضررة وذلك وفقا لتقييم اللجنة المشتركة بين الوزارة و(UNDP). وان هذه المنحة ثمرة الجهود الحثيثة لرئيس الوزراء رامي الحمد الله في التواصل مع الدول العربية الشقيقة والدول الأوربية الصديقة من أجل جلب منح الاعمار وتمويل إعادة اعمار البيوت المدمرة.

الأخبـــــــار
2016-03-14 | 16:39
2595