بينهم فتاتان ..الاحتلال يعتقل 30 مواطن من الضفة والقدس
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 27 مواطناً من الضفة والقدس بينهم فتاتان .
وذكر نادي الأسير في بيان صحفي، أن تسعة مواطنين اُعتقلوا من عدة أنحاء وبلدات في محافظة الخليل وهم: رياض مسلم النمورة، وأحمد الشحاتيت، وعز الدين ابو ربيع، وعبد الكريم محمود محيسن (17 عاماً)، وحازم ابو زويد، ومعتصم صلاح جديع، وحازم محمد طرايرة (18 عاماً)، إضافة إلى محمود محمد جوابرة، ونصار ناصر نصار.
فيما اُعتقل خمسة مواطنين من عدة بلدات ومخيمات في محافظة نابلس وهم: عبد الله جبجي، ومعروف نايف ابو سعود، وعدي زياد حنني، ومحمد أمجد عبد اللطيف قاتوني، ومحمد عبد الحكيم ندى.
واعتقل الاحتلال كل من: إبراهيم شحدة أبو شقرة (23 عاماً)، ومهدي ناصر وشحة (18 عاماً)، إضافة إلى أدهم ابو عرقوب، وباجس نخلة (55 عاماً) وجميعهم من محافظة رام الله والبيرة.
وفي محافظة طولكرم اعتقل خمسة مواطنين وهم: عبد الرازق توبة (23 عاماً)، وعلي حسين علي (23 عاماً)، وإبراهيم جابر توبة (22 عاماً)، ومحمد عبد الفتاح ضميري فيما اعتقلت المواطن وليد مصطفى حسن يحيى (50 عاما) من الحي الجنوبي لطولكرم، أثناء توجهه لمراجعة مقر الارتباط العسكري الإسرائيلي.
ومن محافظة بيت لحم اعتقل الاحتلال مواطنين بينهما فتى، وهما الفتى محمد إبراهيم ابو يابس (14 عاماً)، وعبد الحليم محمد نجاجرة (18 عاماً).
كذلك اعتقل الاحتلال مواطنا من محافظة جنين وهو: عبد الرحمن عمور.
وفي سياق متصل ذكر نادي الأسير أن مواطنتين اعتقلتا مساء أمس من بلدة أبو ديس وهما: إيناس سعيد ابو هلال (25 عاماً)، ووفاء محمد عودة ابو هلال (30 عاماً).
واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، شابين من حي جبل المكبر جنوب شرق مدينة القدس المحتلة.
وأفاد شهود عيان لمراسلنا، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين صلاح هلسة، ورامي زحايكة، بعد دهم منزليهما، وتم اقتيادهما إلى أحد مراكز التحقيق والاعتقال في المدينة.

الأخبـــــــار
2016-03-15 | 08:33
2643