الفتياني: أكاديمة الضباط الفلسطينية في اريحا لخدمة وحماية الدولة
أكد محافظ أريحا ماجد الفتياني، تطوير مؤسسة الأمن الفلسطينية ورفع كفاءتها الأمنية وتخريج ضباط لديهم كفاءة عالية لخدمة وحماية دولة فلسطين وتعزيز الانتماء والولاء الخالص للوطن .
وقال الفتياني في حديث لإذاعة "موطني" اليوم الثلاثاء : " إن بناء أي دولة سياسياً واقتصادياً وعلمياً يحتاج إلى مؤسسة أمنية قوية"،متطورة وبكفاءة عالية لدى ضباط وجنود ، انتماؤهم وولاءهم خالص للوطن ، وليكونوا قادرين على تأمين مرافق الحياة في فلسطين، ومواجهة التحديات .
وأشار الفتياني الى تطور المؤسسة الأمنية منذ عام 1994، لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية حتى اليوم لافتا الى افتتاح أكادمية الضباط الفلسطينية في أريحا امس فقال :" الأكاديمية ضرورة نظرا لاحتياج فلسطين لخبرات وكفاءات لتوطيد الأمن ، الى جانب توفير تكاليف إرسال الضباط إلى اكاديميات الدول الصديقة والشقيقة. وأضاف قائلا:" أن الوطن يحتاج إلى سواعد المخلصين في انتمائهم وولائهم للوطن لبنائه على الصعد الأمنيه والصحية والتعليمية والاقتصادية ايضا" .
وأكدالفتياني قدرة قيادة المؤسسة الأمنية على تدريب وتخريج ضباط بكفاءة عالية لخدمة وحماية دولة فلسطين.انسجاما مع تأكيدً توجهات الرئيس محمود عباس على ضرورة بناء مؤسسات الوطن فعلاً .

الأخبـــــــار
2016-03-15 | 15:11
1575