وزارتا الأوقاف والصحة تعلنان توفر التطعيم للمعتمرين
أعلن وزيرا الأوقاف يوسف ادعيس والصحة جواد عواد، اليوم الثلاثاء، عن انتهاء مشكلة التطعيم الخاصة بمعتمري بيت الله الحرام بتوفر المطاعيم الخاصة.
وأكدا باجتماع عقد في مقر وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بمدينة رام الله، أن المعتمرين يمكنهم التوجه ابتداء من يوم غد الأربعاء إلى مقار مديريات الصحة في محافظات الوطن كافة لتلقي الطعم الخاص بهم.

الأخبـــــــار
2016-03-15 | 15:19
1215