محافظة سلفيت تحتفل بيوم المرأة العالمي
أقامت محافظة سلفيت، بالتعاون مع الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية والغرفة التجارية، اليوم الثلاثاء، احتفالا بمناسبة يوم المرأة العالمي.
ونقل المحافظ ابراهيم البلوي تحيات ومباركة الرئيس محمود عباس للمرأة الفلسطينية في محافظة سلفيت، مؤكدا أهمية دور المرأة وتفوقها في كافة الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعملية، ودورها النضالي والوطني وما تحققه من انجازات ونجاحات محليا وعالميا.
وأشادت رئيسة اتحاد المرأة الفلسطينية فرع سلفيت سمية البر، بالدور الريادي للمرأة والذي تميّز بالنضال والتضحيات، مثمنة دور محافظة سلفيت في دعم ومتابعة مختلف قضايا المرأة.
وثمنت هيام عقل في كلمة المؤسسات الأهلية والجمعيات الجهود التي تبذلها دائرة النوع الاجتماعي ومركز تواصل في المحافظة في دعم نشاطات المرأة.
وتخلل الحفل، تكريم عدد من النساء اللواتي يتبوأن مناصب قيادية في المجتمع، كما تم تقديم فقرات فنية وتراثية ووطنية وتوزيع الهدايا على المشاركات.

الأخبـــــــار
2016-03-15 | 15:41
1665