د.غنام والهيئة الأمنية والإقليم يكرمون الأخ كمال حمايل والأخ فؤاد بدرة
كرمت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام والهيئة الأمنية للمحافظة واقليم رام الله والبيرة مدير استخبارات رام الله السابق والذي تسلم مدير دائرة الامن العسكري في جهاز الاستخبارات الأخ كمال حمايل، والأخ فؤاد بدرة الذي انتقل من نائب مدير استخبارات رام الله الى مدير استخبارات اريحا مشيدين بعملهم المتميز ضمن أسرة محافظة رام الله والبيرة، ومتمنين لهم التوفيق بمهامهم الجديدة.
ورحبت المحافظ غنام و الهيئة الأمنية بالأخ فضل خلاوي الذي تسلم مهامه مديرا لاستخبارات رام الله وذلك خلال اجتماعهم اليوم في مقر محافظة رام الله والبيرة.
وشددت المحافظ على أن انتقال العناصر الفاعلة في الهيئة الأمنية من مواقعها إلى مواقع أخرى يترك فراغا يعوضه الإيمان الراسخ بأنهم سيساهمون بخبراتهم والتزامهم المعهود في حلقة أخرى من حلقات مؤسسات الوطن المتشابكة في سبيل خدمة الوطن والمواطن.
وتمنت المحافظ غنام وأسرة المحافظة بكافة مكوناتها لكافة الأخوة المنتقلين إلى مهام جديدة التوفيق، مؤكدة أن عطاءهم في المحافظة ترك بصمات متميزة على كافة الأصعدة.

الأخبـــــــار
2016-03-15 | 16:21
3141