غنام: بالانتماء الوطني ننهض بمؤسسات الدولة
وصفت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام، المبادرة الذاتية لموظفي المحافظة بالتبرع بيوم عمل لصالح بناء مركز خالد الحسن لعلاج السرطان وزراعة النخاع بالتعبير عن الانتماء الوطني .
وقالت غنام في لقاء مع إذاعة "موطني" اليوم الأربعاء: " إن رسالة الموظفين في محافظة رام الله والبيرة من تبرعهم بيوم عمل لمركز خالد الحسن لعلاج أمراض السرطان وزرع النخاع الشوكي تعبير عن انتمائهم الوطني وشعورهم بالاخوة مع الفلسطيني المريض (بالسرطان)، تؤكد انهم كالجسد الواحد في تماسكهم".
وأشارت غنام إلى الانجازات المسجلة برصيد الرئيس محمود عباس في بناء مؤسسات الدولة، وشددت على الاستمرار والثبات على نهجه للنهوض بها ، رغم الضغوطات المادية والسياسية على القيادة.
وأكدت غنام تفوق الشعب الفلسطيني بإبداعتته على المستوى العالمي رغم جرائم وغقبات الاحتلال الاسرائيلي.

الأخبـــــــار
2016-03-16 | 14:44
1413