محافظ طولكرم يطلع عساف على حملة جمع تبرعات مستشفى خالد الحسن
أطلع محافظ طولكرم عصام أبو بكر، المشرف العام لهيئة الإذاعة والتلفزيون، رئيس وكالة "وفا"، على آخر التحضيرات لإطلاق حملة في محافظة طولكرم، لجمع التبرعات لمستشفى خالد الحسن لعلاج مرض السرطان وزراعة النخاع.
وناقش أبو بكر وعساف تحضيرات المحافظة ومؤسساتها لإطلاق حملة في محافظة طولكرم، لجمع التبرعات لمستشفى خالد الحسن، بناءً على توجيهات الرئيس محمود عباس، مؤكداً الاتفاق على تنظيم يوم خاص بالحملة من المحافظة بالتنسيق والتعاون مع تلفزيون فلسطين وكافة المؤسسات الشريكة.
وأشار أبو بكر إلى أهمية دور الإعلام الرسمي بنقل الحقائق وتغطية كافة الفعاليات التي تلامس هموم المواطنين، بالإضافة لإيصال الرسالة الإعلامية الفلسطينية للعالم والتي ترصد انتهاكات الاحتلال اليومية والمستمرة بحق شعبنا في جميع محافظات الوطن، مشيداً بأداء تلفزيون فلسطين والإذاعة ووكالة وفا في المحافظة والذي يظهر جلياً، من خلال تغطية جميع الفعاليات وإيصال صوت المواطنين.
وحول حملة جمع التبرعات لمستشفى خالد الحسن، قال عساف: "كان هدف إطلاق الحملة تعريف المواطنين بخطورة مرض السرطان وإقناعهم بأهمية التبرع لدعم المستشفى، وتم جمع (17 مليون دولار) حتى اللحظة، وستكون هناك موجات مفتوحة من جميع المحافظات ومنها طولكرم وذلك بالتنسيق مع المحافظة لتحفيز المواطنين ورجال الأعمال على دعم المستشفى نظراً لأهميته الحيوية بالنسبة للمواطنين".
واستعرض عساف الجهود لتطوير عمل الإعلام الرسمي والوصول للمواطن بالاقتراب أكثر من كافة المواضيع المحلية والتي تشكل أولوية لدى أبناء شعبنا في كل مكان، مشيراً إلى إطلاق الإذاعات المحلية التابعة للهيئة، ويتم الإعداد لإطلاق إذاعة جنين، وبيت لحم خلال الفترة القادمة، واستكمال إطلاق باقي الإذاعات المحلية في المحافظات.
وشملت زيارة عساف لطولكرم زيارة مقر إقليم فتح، ومكتب هيئة الإذاعة والتلفزيون، ومكتب وكالة وفا، حيث اطلع على واقع عمل الإعلاميين في المكتبين، مؤكداً ضرورة بذل الجهود للنهوض بالإعلام الرسمي، لما يحمله من رسالة صادقة تصل لكل العالم.

الأخبـــــــار
2016-03-16 | 18:52
2925