جرافات الاحتلال تهدم 6 بركسات ووحدة صحية جنوب نابلس
هدمت جرافات الاحتلال ستة بركسات إضافة لوحدة صحية في بلدة بيتا جنوب نابلس فجر اليوم الخميس.
وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس، إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيتا في ساعات الفجر الأولى وهدمت ستة بركسات ووحدة صحية كانت قد أخطرت بهدمها قبل شهور.
وأشار دغلس إلى أن آليات الاحتلال هدمت منذ بداية العام الجاري أكثر من 400 منشأة، موضحا أن هذا الرقم يصل لضعف ما تم تسجيله في الربع الأول من العام الماضي.

الأخبـــــــار
2016-03-17 | 07:38
1587