وزارة الصحة : وفد طبي إلى الأردن لمتابعة علاج الجرحى المعتمرين
توجه وفد طبي اليوم الخميس، إلى الأردن الشقيق لمتابعة علاج المعتمرين الجرحى الذين أصيبوا في حادث انقلاب الحافلة على الحدود مع السعودية.
وقالت الوزارة في بيان صحفي: توجه الوفد الطبي إلى الجانب الأردني لمتابعة علاج جرحى حادث انقلاب حافلة المعتمرين، وذلك بالتنسيق مع وزير الأوقاف يوسف إدعيس والذي يرأس وفد الوزارتين.
وأضاف البيان: ويؤكد الوزير جواد عواد أن "هناك تعليمات واضحة من الرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء رامي الحمد الله بتقديم جميع التسهيلات اللازمة للجرحى المعتمرين ومتابعة علاجهم وعودتهم سالمين الى أرض الوطن".
ووفق البيان، يضم وفد وزارة الصحة عددا من كوادر الوزارة من أبرزهم مدير عام الطوارئ والكوارث باسم الريماوي ومدير دائرة التحويلات أميره الهندي ومدير عام الشؤون المالية عبد الكريم حمادنة.

الأخبـــــــار
2016-03-17 | 08:39
1443