الاحتلال يعتقل 15 مواطناً من الضفة
اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، 15 مواطناً من عدة بلدات في عدد من محافظات الضفة، وتركزت في محافظة نابلس.
وبين نادي الأسير في بيانه، اليوم الخميس، أن الاحتلال اعتقل ستة مواطنين من بلدتي عراق بورين وعصيرة الشمالية بنابلس من بينهم فتيين، وهم: محمد فاتح قادوس (15 عاماً)، يزيد عايش قادوس (15 عاماً)، ومحمد يحيى سليمان، وأُبي حمادنة، وعبد المجيد سوالمة، وعاصم جمال ياسين.
فيما اعتقل أربعة مواطنين من بلدة بيت دقو بالقدس وهم: أمين ياسين ريان، ويوسف مسعود ريان، ومحمد شاهر مُرار، وصايل صلاح ريان، كما جرى اعتقال مواطنين من بلدتي بيت حنينا والعيسوية، وهما: سامح نجيب، وسلامة عبيد.
ومن محافظة الخليل اعتقل الاحتلال مواطنين وهما: خليل وليد القيمري، وفريد جابر وهو والد الشهيد قاسم جابر، وفي محافظة رام الله والبيرة اعتقل المواطن محمد الميمي.

الأخبـــــــار
2016-03-17 | 09:37
1521