رئيس مجلس القضاء الأعلى يبحث مع مديرة التعاون الأوروبي إنشاء قصر عدل في رام الله
بحث رئيس المحكمة العليا، رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار سامي صرصور، ومديرة التعاون الأوروبي أليساندرا فيزر والوفد المرافق لها اليوم الخميس، إنشاء قصر عدل في مدينة رام الله.
كما بحثا الجانبان عدة مواضيع تهم قطاع العدالة بشكل عام، ومشاريع بناء مجمعات المحاكم، ومشروع التعزيز المؤسسي لمجلس القضاء الأعلى، الممولة من الاتحاد الأوروبي.
وأشار المستشار سامي صرصور إلى أهمية وجود قصر عدل في رام الله، يتضمن مبنى محاكم ومبنى آخر لمجلس القضاء الأعلى، وتحدث عن حاجة أبنية المحاكم الجديدة إلى أثاث ومعدات كهربائية، وشكر الاتحاد الأوروبي على دعمه لمشاريع من شأنها تحسين الخدمات للمواطنين.
من جهتها، أكدت فيزر استعداد الاتحاد الأوروبي لتوفير كل ما يلزم لمجمعات المحاكم الجديدة، مشيرة إلى أنه سيتم دراسة مقترح قصر العدل في رام الله.
وتم الاتفاق على إحالة التنفيذ والمتابعة إلى الجهات الفنية المختصة من مجلس القضاء الأعلى والجانب الأوروبي.

الأخبـــــــار
2016-03-17 | 11:59
2259