جيوسي يبحث مع وفد من "أوتشا" تعزيز التعاون المشترك
بحث قائد الارتباط العسكري اللواء الركن جهاد جيوسي اليوم الخميس، مع مدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية ديفيد كاردن تعزيز التعاون المشترك.
جاء ذلك خلال لقاء عقد في مقر الارتباط العسكري في مدينة البيرة بحضور وفد مرافق من مكتب الشؤون الانسانية مديرة وحدة التنسيق الميداني في القدس ورام الله ومحللة الشؤون الإنسانية إسراء المظفر، وممثل مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية بشمال الضفة إياد شويكي.
وتركز اللقاء حول كيفية تعزيز سبل التعاون والتنسيق بينهما لتوفير الحماية للمواطنين والعمل من أجل تسهيل حركتهم وتنقلهم بحرية ومناقشة آليات العمل خلال الحالات التي تمر بها المنطقة من كوارث طبيعية مختلفة.
وفي هذا السياق استعرض اللواء جيوسي دور الارتباط العسكري في خدمة المواطنين خلال المنخفضات الجوية وشراكته مع الدفاع المدني الفلسطيني وجميع المؤسسات ذات الصلة بهذا الخصوص.
وأثنى قائد الارتباط العسكري على الجهد الذي تقوم به أطقم "أوتشا" بالميدان، داعياً إلى تضافر كافة الجهود وتطوير آليات العمل بين الطرفين خاصة ومع المؤسسات الدولية والمحلية ذات صلة لتوفير الحماية لشعبنا.
من جهته أشاد كاردن بدور الارتباط العسكري الفلسطيني في توفير الحماية للمواطنين ومتابعة شئونهم الحياتية.
وحضر اللقاء كل من العقيد مهندس مدير دائرة التطوير والتخطيط أنيس كشكو والنقيب ولاء جرار من مكتب قائد الارتباط العسكري، والملازم أول رأفت صوايفة من وحدة العلاقات العامة والاعلام، والملازم أول رقية عازم المستشار القانوني في قيادة الجهاز.

الأخبـــــــار
2016-03-17 | 17:50
5901