طالبة تشكر المحافظ غنام على دعمها وتعايدها بمناسبة عيد الأم
شكرت الطالبة أسيل محمد أبو مازن طالبة إدارة الأعمال في جامعة بيرزيت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام على دعمها المتواصل لها في مسيرتها التعليمية وتبنيها لتكاليف دراستها، حيث عايدتها اليوم بمناسبة عيد الأم مؤكدة أنها كانت وستبقى النموذج المتميز في العطاء والداعم لأفق الطلبة وطموحاتهم.
جاء ذلك خلال زيارة الطالبة ووالدها اليوم للمحافظ غنام حيث قدمت لها شهادة التقدير التي حصلت عليها لتميزها في الجامعة والذي منحها مرتبة الشرف والتفوق، لافتة أن دعم المحافظ لها كان دافعا للتميز والتفوق بالنسبة لها.
وثمنت المحافظ جهد الطالبة وتفوقها، لافتة أن تميز الطلبة وتحديدا الحاصلين على المنح هو تأكيد على أن هذا الطالب يستحق الدعم والمؤازرة من الجميع، مشيرة أن عدم مبالاة البعض وتدني مستواهم الأكاديمي يخسرهم المنحة ويأخذ فرصة من طالب آخر من الممكن أنه كان سيبدع لو أخذ هذه الفرصة، داعية كافة أبناءها الطلبة الحاصلين على منح من المحافظة أن يتميزوا ويتفوقوا ليكونوا نموذجا لكافة الطلبة، متمنية التوفيق للطالبة وزميلاتها وزملاءها في كافة جامعات الوطن.

الأخبـــــــار
2016-03-21 | 11:54
2421