الرئيس يستقبل وفدا من مستشفى الحسين للسرطان في الأردن
استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم السبت، في مقر إقامته في العاصمة الأردنية عمان، وفدا من مستشفى الحسين للسرطان في الأردن يرأسه مدير المستشفى د. عاصم منصور، ويضم المدير الطبي للمستشفى د. حكمت عبد الرازق، ومسؤول العلاقات الخارجية د. جمال خضر، ومدير المستشفى الأردني د. عبد الله البشير.
وأطلع الرئيس الوفد على آخر الجهود الحثيثة لإنشاء مستشفى خالد الحسن للسرطان في محافظة رام الله والبيرة، الذي وضع له حجر الأساس مؤخرا، إضافة إلى إطلاق حملة التبرعات لتسريع إنشاء المستشفى.
وأبدى وفد مستشفى الحسين للسرطان استعدادهم الكامل لوضع خبرتهم لإنجاح مستشفى خالد الحسن، تحديدا في مجال تدريب الطواقم الطبية.
وأثنوا على إنشاء مثل هذا المستشفى الذي سيخفف العبء الكبير عن المواطنين الذين يعانون إغلاقات الاحتلال المتكررة.

الأخبـــــــار
2016-03-26 | 19:36
4065