إصابتان برصاص الاحتلال خلال مواجهات غرب قلقيلية
أصيب الليلة، شابان برصاص الاحتلال خلال مواجهات جرت في حي النقار غرب مدينة قلقيلية.
وأفاد مدير مركز الإسعاف والطوارئ في قلقيلية منذر نزال لـ "وفا"، بأن شابا يبلغ من العمر (21 عاما) أصيب برصاصة حية في القدم ويجري العمل لنقله إلى أحد مستشفيات مدينة نابلس، فيما أصيب شاب آخر يبلغ من العمر (22 عاما) بعيار معدني مغلف بالمطاط بالصدر، جرى نقله إلى المستشفى في قلقيلية.

الأخبـــــــار
2016-03-26 | 23:42
2235