الاحتلال يعتقل مواطنين ويستدعي آخر في بيت لحم
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين، مواطنين من محافظة بيت لحم، وسلّمت آخر بلاغا لمراجعة مخابراتها .
وأفاد مصدر أمني لـ "وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت فجرا، الفتى محمد عيسى حمامرة (17 عاما) من قرية حوسان غرب بيت لحم، والمواطن سلطي أحمد ثوابتة (40 عاما ) من بلدة بيت فجار جنوبا، بعد دهم منزليهما وتفتيشهما .
وأشار المصدر إلى أن تلك القوات سلّمت الشاب أحمد خليل ديرية من بيت فجار بلاغا، لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون" جنوبا، بعد دهم منزله وتفتيشه .

الأخبـــــــار
2016-03-28 | 08:50
1383