يقام تحت رعايتها: تسليم د.غنام التذكرة الفخرية الأولى لماراثون البيرة الرابع "معا للقدس"
سلم وفد مثل بلدية البيرة ومؤسسة شباب البيرة وجمعية أبناء البيرة الخيرية اليوم محافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام التذكرة الفخرية الأولى لماراثون البيرة الرابع" معا للقدس" الذي سينطلق في اليوم السادس من شهر أيّار برعاية د.غنام ، من أمام استاد بلدية البيرة الدولي.
ويجوب مسار المارثون في شوارع مدينة البيرة مروراً بالبلدة القديمة وشارع البلدية وحي الشرفة وميدان المنارة ومقر الرئاسة وضريح الرئيس ياسر عرفات في البيرة مروراً بحديقة الاستقلال وميدان الشهيد محمد ابو خضير بالقرب من فندق البيست ايسترن في الإرسال وميدان فلسطين عند المدخل الشمالي للمدينة بالقرب من فندق الستي إن وينتهي أمام مقر جمعية ابناء البيرة الخيرية. ويسعى القائمون على الماراثون إلى إشراك عدد كبير من الشباب في التخطيط وإدارة الماراثون واستقطاب عدد من المتطوعين للمشاركة في إدارته وذلك لإعادة إحياء روح العمل التطوعي لدى فئة الشباب ولتمكين هذه الفئة من خلال إعطائها الفرصة لتخطيط وتنفيذ النشاطات المحلية والوطنية.
كما ويسعى القائمون على الماراثون الى إبراز بعضاً من معالم مدينة البيرة التاريخية حيث يمر مسار المارثون في البلدة القديمة من امام كنيسة العائلة المقدسة والمسجد العمري وبالقرب من الخان في مدينة البيرة ومسجد العين.
وأكدت غنام دعمها لكافة هذه الأنشطة التي تنمي الرياضة وتشجع التعريف بالمواقع التاريخية وتخلق روحا ايجابية لدى المشاركين متمنية التوفيق للماراثون، من جانبهم شكر الوفد المحافظ غنام على مساندتها الدائمة لهم ولكافة قطاعات شعبنا.

الأخبـــــــار
2016-03-28 | 22:04
3243