حملة اعتقالات تطال اكثر من 20 مواطن في أنحاء الضفة والقدس
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ الليلة الماضية وصباح اليوم الثلاثاء، اكنر من 20 مواطناً من محافظات الضفة الغربية وضواحي القدس.
وذكر نادي الأسير في بيان صحفي، أن الاحتلال اعتقل 12 مواطناً من محافظة الخليل، وهم: رائد حميدان الشرباتي، ومصعب خميس قفيشة، وسعيد أبو سنينة، ومحمود سدر، ورياض محمد الحروب، ومحمود العويوي، وأحمد العويوي، ومحمد محمود أبو زنيد، وأحمد ثابت النجار، ورياض النمورة، وعبد الرحمن الطيطي، وسمير محمد بحيص.
فيما اعتقل أربعة مواطنين من بلدة عزون في محافظة قلقيلية، وهم: صقر فارس شبيطة، وعلاء غالب رضوان، وأحمد محمد بدوان، وشادي فيصل حسين.
وأضاف النادي، أن الاحتلال اعتقل القاصرين محمد محمود عثمان ومحمد سامر عثمان (16 عاماً) من بلدة بيت لقيا في محافظة رام الله والبيرة، فيما اعتقل المواطن آدم خليل دوابشة من بلدة دوما في محافظة نابلس.
واعتقل الاحتلال الشّاب محمود البدن (23 عاماً)، من بلدة تقوع في محافظة بيت لحم، وهو شقيق الأسير محمد البدن المحكوم بالمؤبد.
ومن رام الله، اعتقل المواطن ماهر شريتح من بلدة المزرعة الغربية.
كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم قلنديا شمال القدس وداهمت عددا من منازل المواطنين، واعتقلت المواطن أحمد ماجد داود من مكان عمله في محطة للمحروقات.

الأخبـــــــار
2016-03-29 | 09:08
2313