خليفة: تصريحات يوسيف تحريض على القتل والعنصرية والمسؤولية على حكومة نتنياهو
اعتبر وكيل وزارة الاعلام د. محمود خليفة، تصريحات يوسيف العنصرية، تحريض على القتل العنصري، محملاً نتنياهو وحكومته المسؤولية حيال استباحة دماء الشعب الفلسطيني.
وقال خليفة في حديث لإذاعة "موطني" اليوم الثلاثاء:" إن عقلية وأفكار ورؤى حكومة الاحتلال سواء كانت في مجالها الديني أو السياسي أو الفكري، هي التي أودت بملايين البشر في منتصف القرن الماضي، وعلى اسرائيل وقادتها وقواها المثقفة والمنفتحة على العالم، الوعي بمعنى والتداعيات الخطيرة لهذه التصريحات، معتبرا انها أنها تصريح بالقتل"، داعياً المنظمات الحقوقية أن تقدم هذه التصريحات لمحاكم جنايات الحرب، ورفع الدعاوى القضائية على مثل اصحاب هذه الدعوات.
وأضاف خليفة:" هذا تصريح بالقتل، ونحن نحمل نتنياهو وحكومته الإرهابية المسؤولية الكاملة عن التدهور واستباحة دماء الشعب الفلسطيني، وعن التجاوزات الاخلاقية لجيشه.
وحول تصريحات نتنياهو وأمره بوقف تسليم جثامين الشهداء الذين تعدمهم قواته، قال خليفة:" نتنياهو يدافع عن جندي قاتل ومجرم، أعدم أمام كاميرات العالم شاباً جريحا لمجرد الشك به، لذلك لا نستغرب أن يطلق يوسف فتاوى بقتل الفلسطينيين، وأن يأتي غطاءه السياسي من نتنياهو بعدم تسليم الجثامين.
ودعا خليفة الأمم المتحدة للتحرك بأسرع وقت ممكن، محذراً من أن الأمور قد تذهب باتجاهات لا تحمد عقباها، مؤكداً أن من يدعم هذه الافكار سيقوم بأفظع من هذه الجرائم، مطالباً الاعلام الفلسطيني الذي تعرض للتهديد والاستهداف وسرقة محتوياته من قبل مرتزقات من جيش الاحتلال، ممارسة عمله بمهنية عالية، مؤكداً أن التصريحات الاسرائيلية لن ترهب الشعب الفلسطيني ولن تثنيه عن نضاله.

الأخبـــــــار
2016-03-29 | 15:42
2691