فتوح: بدء التحضيرات لاستكمال انتخاب أعضاء المجلس الوطني في دول الشتات    الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس    محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم    دائرة شؤون القدس: الاحتلال يوظف الهدم لإعادة هندسة الواقع الديمغرافي في القدس    الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025    73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023    في ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: استشهاد مسعف وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مركبة غرب خان يونس    بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب شمال القدس    الاحتلال يقتحم أرض بطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان    باكو: وفد من المجلس الوطني يشارك في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي    استشهاد فتاة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة    محافظة القدس: دعوى استعمارية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان بمدينة القدس    الاحتلال يصعد عدوانه في الضفة وغزة: 3 شهداء بينهم طالبة وهدم منازل في القدس وبيت لحم    الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية    قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان  

قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان

الآن

جمعية "الياسمين" تهدي حصولها على التميز والإبداع للمحافظ غنام تقديرا لدعمها الدائم

 أهدت جمعية الياسمين الخيرية خلال زيارة قام بها أعضاء هيئتها الإدارية لمحافظة رام الله والبيرة اليوم، فوزهم ونجاحهم بجائزة فلسطين الدولية للتميز والإبداع للمحافظ د. ليلى غنام تقديرا على جهودها ودعمها الدائم لمسيرة الجمعية طوال السنوات الماضية وتنسيقها الدائم مع كافة الجهات ذات العلاقة لتوفير سبل الإستمرارية في العمل والقدرة على تقديم الخدمات لذوي الإعاقة، حيث اعتبرت المحافظ أن العمل مع هذه الشريحة الهامة وتنمية قدراتهم هو مسؤولية تكاملية، لافتة أن المعاق ليس معيق وأن الإعاقة لا تلغي الطاقة التي تفرز أفضل النتائج لو استثمرت جيدا وتم تأهيلها ومتابعتها.
وركزت غنام على أهمية بذل كافة الجهود في سبيل مساندة ذوي الإعاقة، وتقديم كل ما يلزم لهم لتمكينهم من تخطي واقعهم والتركيز على جوانب الإبداع المتعددة فيهم، مثنية على العمل الإستراتيجي الذي يفتقد في كثير من الحقول، معتبرة أن الجمعية عملت بكل جهد وتفاني لوضع مدخلات منسجمة مع متطلبات ذوي الإعاقة فاستحقت الحصول على مخرجات إيجابية متمنية لهم التوفيق في مسيرتهم المتواصلة والتخفيف من معاناة الأهالي.
وأكدت غنام على أن التكامل بين المؤسسات الحكومية والأهلية يعتبر خدمة لأطفالنا، مشيرة أن التخفيف من معاناة الأسرة الفلسطينية هو مسعى لكل صاحب قضية وضمير مشيدة بدور الشؤون الإجتماعية في مساندة الجمعيات والرقابة والإشراف عليها.
وأضافت:" عملت مع هذا القطاع وأعلم جيدا مدى السعادة التي تنتابنا عند رسم البسمه على شفاه طفل، وتخفيف معاناته ومعاناة أسرته، مؤكدة أن ثقافة الخجل والشعور بالعار بسبب الإبتلاء من الله هو نهج بدأ بالاضمحلال بشكل لافت حيث أن مجتمعنا وأسرنا أضحت أكثر وعيا ما ساهم في التطور في تقديم المساندة لذوي الإحتياجات الخاصة بكافة تفاصيلها".
وبدوره عبرعمرمحمد أمين رئيس الهيئة الإدارية للجمعية عن تقديره لكافة الجهود التي تبذل لمساندة أطفالنا، مثنيا على دور د..ليلى غنام والمحافظة مشيرا إلى مساعيها الدائمة لتقديم كل ما يلزم لإنجاح الجمعية وقيامها بواجباتها على أكمل وجه.
ودعا أمين كافة أصحاب القرار للتفاعل مع مشاريع الجمعية والعمل على دعمها، مؤكد أن زيارة الجمعية والإطلاع على حجم التطور والعمل المنظم سيحفز دعمها ومساندتها في تأدية واجبها وتطوير عملها، مؤكدا أن هذا القطاع يتطلب جهد مضاعف من الجميع لمتابعة ذوي الإعاقة من كافة الأعمار بمهنية واقتدار.
 

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026