الاحتلال يهاجم موكبا جنائزيا في مخيم عايدة
أصيب اليوم الأربعاء، عدد من المواطنين بالاختناق بغاز الاحتلال الإسرائيلي في مخيم عايدة شمال بيت لحم .
وأفاد مصدر أمني لــ"وفا"، بأن قوات الاحتلال المتمركزة خلف جدار الضم والتوسع العنصري، أطلقت قنابل الغاز اتجاه موكب جنائزي لأحد المواطنين من المخيم، ما أدى إلى إصابة عدد من المشيعين بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المدمع.

الأخبـــــــار
2016-03-30 | 13:33
1347