عساف: مازلنا في كفاحنا من أجل تحرير الأرض وحرية الشعب
أكد رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وليد عساف تصميم الشعب الفلسطيني على مواصلة كفاحه الوطني من أجل حماية الأرض الفلسطينية ونيل الحرية وانهاء الاحتلال الاسرائيلي.
وقال عساف في حديث لإذاعة "موطني" اليوم الاربعاء:" بعد أربعين عاماً من يوم الارض ومن ارتقاء الشهداء واستمرار جرائم الاحتلال الاسرائيلي، وبعد سبعين عاماً من بداية السيطرة على فلسطين واحتلالها،مازال الشعب الفلسطيني مصمما على استمرار كفاحه الوطني، وتعزيز صموده وبقائه إلى أن ينال حريته وينهي الاحتلال الاسرائيلي"، مؤكداً أن هذا الاصرار الفلسطيني لن ينكسر، ومستمر في الجليل والنقب وبكافة الاراضي الفلسطينية بأسرها.
وأشار عساف إلى مجموعة من الفعاليات ستقام في كافة الاراضي الفلسطينية، منوهاً أن الفعالية المركزية اليوم في إقليم نابلس بالقرب من الأراضي التي كانت مقامة عليها مستوطنة "حونيت" سابقاً، بتنظيم من اقليم حركة فتح والقوى الوطنية والاسلامية وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان، موضحاً أنها رسالة بأن الاستيطان سوف يزول مثلما زالت هذه المستوطنة وأن الفلسطينين هم الباقون على الارض، مشيراً لاحتفال سيقام يوم الخميس بالتعاون مع وزارة الثقافة لتكريم المدافعين عن الأرض وابطال المقاومة الشعبية.

الأخبـــــــار
2016-03-30 | 14:28
1467