احتفال لمرور 30 عاما على تأسيس لجان العمل الصحي
احتفل في مدينة رام الله، اليوم الأربعاء، لمناسبة مرور 30 عاما على تأسيس لجان العمل الصحي.
وقالت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام اليوم الأربعاء، إن القطاع الصحي يقدم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا.
وأشارت الى الدور الريادي التي تقدمه المؤسسة، خاصة في ظل الهبة الجماهيرية الأخيرة، مؤكدة استمرار شعبنا في النضال والكفاح، لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
من جانبه، بين وكيل وزارة الصحة أسعد الرملاوي، أن المؤسسة كان لها الأثر الكبير في تخفيف معاناة أبناء شعبنا، كما ساهمت في تثبيته في أرضه وإعطاء كل ما يحتاج اليه من خدمات صحية.
وأشار الى أن الوزارة تؤمن بموضوع التكاملية بين كافة القطاعات الخاصة والعامة، حيث تم وضع خطة وطنية تشارك بها كافة القطاعات في سبيل خدمة المواطن.
وتابعت: "المؤسسة حق لكل مواطن، حيث تم توزيع الأدوار والاجتماعات المشتركة، بحيث تم تأمين الخدمات الصحية الى المناطق المهمشة والنائية".
بدوره، قال عضو اللجنة التنسيقية لشبكه المنظمات الاهلية منجد أبو جيش، إن المؤسسة عملت بتفانٍ وإخلاص لخدمة الشعب الفلسطيني وقضاياه العادلة على مدار العقود الثلاثة الماضية.
وأشار إلى الدور الريادي الذي يقوم به العاملون في الميدان وطواقم الإسعاف، من أجل خدمة أبناء شعبنا وتقديم الإسعاف والعلاج للمرضى، ولجرحى اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي اليومية المتواصلة.
وتخلل الحفل تقديم فرقة غنائية، وتم تكريم العاملين في المؤسسة.

الأخبـــــــار
2016-03-30 | 16:29
1863