البدء بتوسعة قسم الحضانة في مستشفى بيت جالا
أعلن وزير الصحة جواد عواد، ظهر اليوم الأحد، عن البدء بتوسعة قسم الحضانة بمستشفى الحسين الحكومي في بيت جالا، بحيث سيصبح بسعة 10 حاضنات للأطفال.
جاء ذلك خلال زيارة ميدانية للمستشفى الحكومي في بيت جالا، حيث عقد الوزير عواد اجتماعا مع مدير المستشفى زياد شقير، بحضور مدير صحة بيت لحم محمد رزق وعدد من العاملين.
وقال وزير الصحة: "ستقوم الطواقم الهندسية بعمل ما يلزم من أجل البدء بتوسعة قسم الحضانة، بعد تخصيص المبالغ المالية اللازمة، و بسعة 10 حاضنات، الأمر الذي سينعكس إيجابا على الحد من تحويل الأطفال الخدج الى خارج مرافق الوزارة وعلاجهم داخل المستشفى".
وأطلع وزير الصحة على سير العمل في المستشفى، واحتياجاته الملحة، فيما أكد سعي الوزارة والعمل على تذليل العقبات وتوفير الكوادر البشرية وبالسرعة الممكنة.

الأخبـــــــار
2016-04-03 | 16:11
3387