صيدم يشيد بتبني جمعية الأخوة المصرية الفلسطينية برنامج رقمنة التعليم
أشاد وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، بتوصيات جمعية الأخوة المصرية العربية الأفريقية العالمية - جمعية الأخوة المصرية الفلسطينية، والتي على رأسها تبني برنامج رقمنة التعليم التي أطلقتها الوزارة بدعم من الرئيس محمود عباس، وبمباركة رئيس الوزراء رامي الحمد الله.
وأشار صيدم إلى أن الجمعية ستضمن توفير الدعم اللازم لإنجاح المبادرة عربياً ودولياً، حيث استطاعت الجمعية من خلال تواصلها مع إحدى المؤسسات العاملة في فلسطين أن تحصل على تمويل بقيمة 50% من قيمة مشروع التعليم الإلكتروني، وستعمل الجمعية على مخاطبة كافة المؤسسات داخل فلسطين وخارجها لاستكمال دعم وانجاح هذا المشروع الحيوي.
جاء ذلك خلال احتفالية المؤتمر السنوي بمناسبة يوم الأرض؛ والذي نظمته الجمعية تحت رعاية الرئيس محمود عباس، بحضور رئيس الوزراء رامي الحمد الله، وسفير جمهورية مصر العربية وائل نصر الدين عطية، ورئيس الجمعية أحمد سمير، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني وعدد من الوزراء والشخصيات الرسمية والاعتبارية.

الأخبـــــــار
2016-04-03 | 16:56
2715