زراعة أشجار في مقبرة الشهداء في قباطية جنوب جنين إحياء ليوم الأرض
أحيت منظمة تطوع في جنين، اليوم الأحد، ذكرى يوم الأرض الخالد بزراعة الأشجار والورود في مقبرة الشهداء في بلدة قباطية جنوب جنين.
وشارك في الفعالية عشرات الأطفال من البلدة وطلبة مدارس، بحضور ممثلين عن الفعاليات والقوى الوطنية والأهالي.
وقال رئيس "تطوع" عبدالله كميل، إن زراعة أشجار الزيتون والورود في مقبرة الشهداء من خلال الأطفال من شأنه تعزيز العلاقة بين الإنسان والأرض التي ترمز لمعاني الصمود والتصدي للاحتلال والذي يسعى لنهبها، مشيرا إلى أن الفعالية تأتي للتأكيد على الوفاء للشهداء العظام، ولغرس روح الانتماء والعطاء لدى الأطفال.

الأخبـــــــار
2016-04-03 | 19:34
2619