الكلاسيكو" الاسباني في ساحة مساجد غزة
أثارت صورة نشرها أحد النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي لإعلان حول مباراة الكلاسيكو التي جرت أمس بين فريقي ريـال مدريد وبرشلونة صخبا واسعا بين المتابعين والمغردين .
الغريب والمثير لم يكن إطلاقا الدعوة إلى حضور المباراة ولكن كان وفقا للنشطاء بالجهة التي دعت إلى ذلك وهي احدى المساجد التي تسيطر عليها حركة حماس في قطاع غزة وحسب نص الدعوة
فكانت الآتي:" تدعوكم أسرة مسجد شهداء الأقصى اللجنة الرياضية لحضور عرض الكلاسيكو الكبير بين نادي برشلونة الكاتلوني ونادي ريال مدريد الملكي وذلك يوم السبت الموافق الثاني من أبريل للعام الجاري في ساحة المسجد. وحملت الدعوة شعارا لحركة حماس التي تسيطر على أكثر من 90% من مساجد قطاع غزة وتقوم بتعيين خطباء وعاملين فيها مع السيطرة الكاملة على مواردها.
واندلع جدل واسع بين المتابعين والنشطاء بعد نشر صورة الدعوة فيما اعتبرها وائل أبو يزن أنه لا غريب فيها كون المتابعة ستكون في محيط المسجد وليس في المسجد فيما رد عليه ياسر ممدوح قائلا :" الأمر ليس مقتصر على هذا المسجد فحسب بل هناك مساجد أخرى بالشجاعية والفرقان بالبريج وأبراج النصيرات اتبعت نفس الأسلوب".

الأخبـــــــار
2016-04-03 | 00:10
2199