اللجنة الشعبية في بيت أولا تطالب البلدية بتنفيذ مشروع محطة تعبئة الغاز وعدة مشاريع تنموية
طالبة اللجنة الشعبية في بيت أولا رئيس وأعضاء البلدية بالعمل على تفعيل المنطقة الصناعية في الأراضي الغربية والموافق عليها من قبل وزارة الحكم المحلي
من جانبه أكد الحاج كمال فراش عضو اللجنة الشعبية أن البلدية وعدت المواطنين بتنفيذ مشاريع تنموية عند تسلمها مقاليد الحكم في البلدة ومن هذه المشاريع محطة تعبئة الغاز المنوي إقامتها على ارض تملكها البلدية في المنطقة الصناعية
من جانب أخر شدد الأستاذ عيسى العملة أن هذه المشاريع التنموية تعود عوائدها على خزينة البلدية وتشغل عددا من الأيدي العاملة في البلدة وأضاف العملة أن مشروع محطة تعبئة الغاز قد تقدمت البلدية بطلب للحصول على ترخيص له من الجهات المختصة من أكثر من ثلاثة شهور ويعتبر من المشاريع الحيوية التي تلبي حاجة المواطن وتدعم خزينة البلدية لإقامة المشاريع وتغطية رواتب الموظفين
وشكر المواطن بكر العدم حرص البلدية على تحقيق التنمية من خلال أقامتها للمشاريع الخدماتية العديدة في البلدة

الأخبـــــــار
2016-04-04 | 11:58
1239