وفد رئاسي ينقل تهاني الرئيس لمطران الأقباط الجديد
نقل وفد رئاسي، اليوم الثلاثاء، تهاني رئيس دولة فلسطين محمود عباس إلى مطران الأقباط الأنبا انطونيوس لمناسبة توليه منصبه الجديد خلفا للراحل الأنبا إبراهيم، الذي لم يتوانى يوما في الوقوف إلى جانب الحقوق الوطنية الفلسطينية والعربية.
وضم الوفد الرئاسي: وزير شؤون القدس المحافظ عدنان الحسيني، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنا عميرة، وسفيرة فلسطين لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية خلود دعيبس، وباسم بدرة، الأعضاء باللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس، إضافة إلى المهندس سيمون كوبا.
وعبر الوفد عن أمانيه بحلول الأعياد المسيحية وقد تحررت فلسطين من الاحتلال الإسرائيلي، ونال الشعب العربي الفلسطيني، مسيحيه ومسلميه، حريته واستقلاله ورفرف العلم الفلسطيني خفاقا فوق كنائس ومآذن وأسوار القدس الشريف عاصمة فلسطين الأبدية.
وأكد الوفد عمق التلاحم الإسلامي المسيحي في دولة فلسطين، وهو النموذج الذي يضرب به المثل في أرجاء العالم، مشيرا إلى العهدة العمرية التي حفظت حقوق المسيحين في هذه الديار المقدسة، معربا عن أمله بحلول السلام في أرض المحبة والسلام.
ــ

الأخبـــــــار
2016-04-05 | 21:46
2289