قلقيلية : الاجتماع الدوري للجنة السير
ترأس اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم اجتماع لجنة السير الدوري بحضور اللجنة وممثلين عن المجلس الأعلى للمرور.
وخلال الاجتماع أشاد المحافظ بالجهود التي تقوم بها لجنة السير، مؤكدا على ضرورة تكامل الجهود ما بين المؤسسات وصولا الى تنظيم كامل للسير على الطرق وتوفير امان اعلى للمواطنين، مشيرا الى انه تم توسيع لجنة السير بإضافة مؤسسات لها تطبيقا لمبدأ الشراكة والتكامل في العمل.
واطلع المحافظ أعضاء لجنة السير على جلسة مجلس الوزراء وما نتج عنها من قرارات تعزز صمود المواطنين ودفع عملية التنمية في المحافظة.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة جدول أعمال الاجتماع الذي شمل على إضافة مديرية الداخلية والصحة والأشغال العامة للجنة السير؛ وبناء على قرار وزير النقل والمواصلات يكون المجلس الأعلى للمرور مقرا للجنة السير، وتم مناقشة مقترح مديرية السير حول تحويل اتجاه شارع دائرة السير ومديرية الدفاع المدني، ومراجعة الخطة المرورية والإشارات ومدى تنفيذ البلدية لها، كما تمت دراسة مقترحات المواطنين حول القضايا المرورية، لخلق بيئة مرورية سليمة وآمنة.

الأخبـــــــار
2016-04-07 | 14:03
1893