المخابرات الفلسطينية تعثر على الشبان المختفين
أكدت مصادر فلسطينية حصرية لوكالة معا، مساء اليوم السبت، أن المخابرات الفلسطينية عثرت على الشبان الثلاثة المختفين، مساء اليوم، بالقرب من منطقة عين الليمون في قرية مزارع النوباني.
وكان أحد أفراد المخابرات العامة، شاهد مجموعة من الشبان يسيرون في الجبال، فاعتقد أنهم مستوطنين، فقام بإبلاغ المخابرات العامة، التي هبت فوراً نحو المكان بمرافقة شرطة عارورة، لتعثر على الشبان الثلاثة، وهم باسل محمود الأعرج (33 عاماً) من قرية الولجة قرب بيت لحم، محمد عبد الله حرب (23 عاماً) من جنين، هيثم السياج (19 عاماً) من الخليل.
وشددت ذات المصادر على أن الشبان الثلاثة كانوا يحملون حقائب ظهر كبيرة، وتم نقلهم بسيارات المخابرات العامة من قرية عارورة إلى مقر المخابرات، وتم إبلاغ ذويهم بالعثور عليهم.
وكان الشبان الثلاثة تواروا عن الأنظار منذ فجر الجمعة الماضي، وبدأت عمليات البحث عنهم منذ ذلك الحين، إلا أن تمكن جهاز المخابرات العامة من العثور عليهم مساء اليوم.

الأخبـــــــار
2016-04-09 | 23:06
6993