الاحتلال يهدم 3 منازل في بيت لحم وحديقة أطفال بنابلسم
هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، ثلاثة منازل في قرية الولجة شمال غرب بيت لحم، بحجة عدم الترخيص.
وقال رئيس المجلس القروي للولجة عبد الرحمن أبو التين لـ "وفا"، إن قوة كبيرة من جيش الاحتلال ترافقها جرافات اقتحمت منطقة عين جويزة شمال القرية، وقامت بهدم ثلاثة منازل قيد الإنشاء، تعود للمواطنين، ماهر محمود أبو خيارة، وعيسى القنطار، وعبيدة المحتسب.
وأشار أبو التين إلى أن قوات الاحتلال قامت قبل أسبوع بتصوير عدد من المنازل في منطقة "عين جويزة"، إضافة إلى إعطاء عدد من أصحاب المنازل يوم الأحد الماضي بلاغات بالهدم، لافتا إلى أن المنطقة تتعرض من منذ سنوات لمضايقات عدة تمثلت بهدم العشرات من المنازل وإيقاف البناء في عدد آخر، بحجة أنها تابعة لحدود بلدية القدس ولا يسمح البناء فيها إلا بموافقة إسرائيلية.
وفي سياق متصل ، جرفت آليات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، حديقة للأطفال في منطقة زعترة جنوب نابلس.
وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة الغربية، غسان دغلس لــ "وفا"، إن جرافات الاحتلال جرفت حديقة الأطفال في منطقة زعترة والتي أنشأت قبل ستة شهور.

الأخبـــــــار
2016-04-12 | 09:34
2061