قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من نابلس والخليل
قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من نابلس
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، ثلاثة مواطنين وفتشت عدة منازل خلال اقتحامها لمدينة نابلس.
وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا" أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم بلاطة شرق المدينة، وداهمت ثلاثة منازل وفتشتها، تعود للمواطنين: محمد زكي الطيراوي، رامي مرشد الطيراوي، فراس الريان، واعتقلت كلا من: محمد مرشد الطيرواي (26 عاما) وأحمد خالد جعاريم (19 عاما).
وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم العين غرب المدينة، واعتقلت الشاب أنس هاني حمدي (26 عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه.
الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من الخليل
اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الخميس، ثلاثة مواطنين من بلدة دورا جنوب الخليل، وداهمت عدة بلدات في محافظة الخليل.
وافادت مصادر امنية ومحلية لـ"وفا" بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة دورا جنوبا واعتقلت ثلاثة مواطنين وهم: مصطفى إسماعيل صافي ( 36 عاما)، وجمال حسين العواوده (42 عاما)، واحمد اسحق محمود ابو هشهش (19 عاما) وفتشت منازلهم وعبثت بمحتوياتها.
كما اكد الناشط الاعلامي محمد عوض، أن قوات الاحتلال داهمت منطقة عرق اللتون في بلدة بيت امر شمال الخليل، وفتشت مؤسستين تجاريتين في المنطقة تعود ملكيتهما للمواطنين محمود حسن الخطيب عادي، واياد محمد ياسين اللحام من بلدة صوريف، وصادرت جهازي تسجيل تصوير كاميرات مراقبة.

الأخبـــــــار
2016-04-14 | 09:52
1497