استشهاد مواطن شمال الخليل في جريمة إعدام ميدانية جديدة
نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد ظهر اليوم الخميس، جريمة إعدام ميدانية جديدة راح ضحيتها المواطن محمود ابراهيم براذعيه (54 سنة) على مدخل مخيم العروب شمال الخليل.
ووفق مصادر محلية وطبية متطابقة فإن قوات الاحتلال فتحت نيران أسلحتها بكثافة صوب الشهيد، بذريعة محاولته تنفيذ عملية طعن بحق مجموعة من الجنود الإسرائيليين المتواجدين في المنطقة.
وقالت المصادر ذاتها: لقد منع الاحتلال الطواقم الفلسطينية الطبية من تقديم العلاج لهذا المواطن، وتُرك ينزف في المكان لوقت طويل، ليرتقي شهيدا نتيجة إصابته بست رصاصات في الجزء العلوي من الجسم.
وأوضحت أن الاحتلال نقل الشهيد بسيارة إسعاف إسرائيلية إلى جهة مجهولة.

الأخبـــــــار
2016-04-14 | 15:47
2739