الاحتلال يعتقل 11 مواطناً من الضفة والقدس
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، 11 مواطناً خلال حملة مداهمات بالضفة والقدس المحتلتين.
وذكرت مصادر أمنية ومحلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين أحمد وصهيب مسلماني بالعشرينات من العمر بعد مداهمة منزلهما في حي البعجاوي والشابين أمير ناصر مسعود أبو زيد (27عاما)، وأرقم تيسير الجمل (20عاما) بعد اقتحام قوات كبيره من جيش الاحتلال لعدد من منازل في كفر دان في جنين.
وفي قلقيلية اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين: يوسف رشيد رضوان 18 عاما، وأنس محمود عدوان 17 عاما، ونقلتهما إلى جهة مجهولة، بعد اقتحام منازل ذويهما وتفتيشها.

الأخبـــــــار
2016-04-15 | 10:17
3333