غنام: تكامل في ادوار المؤسسات الحكومية والخاصة في المحافظة لتقديم الخدمات للمواطنين
أكدت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام، تكامل أدوار المؤسسات الحكومية والخاصة في محافظة رام الله والبيرة والتعاون للنهوض بالخدمات وتذليل العقبات.
وقالت غنام في حديث لإذاعة "موطني" اليوم الإثنين: "إن تعاوناً مستمراً بين المؤسسات الحكومية والخاصة ومنظمات المجتمع المدني، لتخطي العقبات التي تواجه المحافظة"، مشيرة إلى مناقشة وتقييم الاحتياجات للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين، رغم حملات الارهابية التي تعمل على هدم كل ما بناه الفلسطينيون في وطنهم، من مؤسسات حكومية وخاصة نهضت لتحقيق الحلم الفلسطيني.
وأشارت غنام الى هجمة شرسة من حكومة دولة الاحتلال العنصرية، لتدمير الاقتصاد والزراعة والمؤسسات الفلسطينية، مشددة على العمل لفضح جرائم الاحتلال العنصرية ضد الشعب الفلسطيني، في ظل التعاطف الدولي متزايد مع القضية الفلسطينية.

الأخبـــــــار
2016-04-18 | 13:46
1749