قلقيلية: إطلاق حملة تبرعات لمركز خالد الحسن لعلاج السرطان
أعلن محافظ قلقيلية رافع رواجبة، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق حملة تبرعات بعنوان "وردة أمل لشعب الأمل" لدعم وإسناد مركز خالد الحسن لعلاج السرطان، وذلك خلال احتفال نظم في دار المحافظة.
وشارك في إطلاق الحملة: رئيس الغرفة التجارية إبراهيم نزال، ورؤساء بلديات ومجالس محلية، ومدراء المؤسسات الأمنية والرسمية والشعبية وحشد من المواطنين.
وقالد المحافظ، في كلمة له، إنه استجابة لقرار ومبادرة الرئيس محمود عباس نعلن بدء الحملة والمساهمة في بناء المركز، وأضاف "ما من شك أن مرضى السرطان بحاجة للعلاج خاصة وأننا في فلسطين لا نملك مثل هذا المركز، وأنه استجابة لواجبنا الوطني والأخلاقي والإنساني قررنا إطلاق هذه الحملة دعما منا ومساهمة في علاج هذا المرض الخطير الذي يستهلك الملايين سنويا من خزينة الدولة".
وأشار إلى أن مرضى السرطان يعانون مرتين إحداها ألم المرض، والأخرى ألم هواجس الأمن الإسرائيلي والسماح وعدمه لمريض السرطان من الدخول للقدس أو الداخل أو خارج فلسطين بداعي "المنع الأمني".
وقال المحافظ اليوم نطلق حملتنا بنشر صناديق لجمع التبرعات من المؤسسات والأفراد، حاثا الجميع بالتبرع والمساهمة في بناء المركز والتخفيف من معاناة المرضى، داعيا رجال الأعمال والخيرين للتبرع والمسارعة في دعمالحملة التي ستستمر لمدة شهر، معربا عن أمله بان تكون محافظة قلقيلية كما عهدها الجميع في عطائها على مر التاريخ لتعزيز الأمن الصحي الذي تسعى إليه قيادتنا الفلسطينية.

الأخبـــــــار
2016-04-19 | 15:47
2343