ضباط من شرطة الاحتلال وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى
ترأس نائب شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، عددا من ضباط الشرطة في اقتحامهم للمسجد الأقصى المبارك بحراسات أمنية مشددة، بمشاركة مستوطنين.
وقال مراسلنا، إن عشرات المستوطنين اقتحموا الأقصى من باب المغاربة، بحماية شرطة الاحتلال، فيما تصدى المصلون وطلبة حلقات العلم لهذه الاقتحامات بهتافات التكبير الاحتجاجية.
تجدر الإشارة إلى أن التوتر يتصاعد في الأقصى والقدس القديمة تزامنا مع اقتراب عيد "الفصح العبري" بعد يومين ويستمر لمدة أسبوع، وزيادة الدعوات من قبل منظمات "الهيكل المزعوم" لأنصارها في المشاركة في اقتحامات واسعة للأقصى، فضلا عن محاولة إقامة طقوس وفعاليات تلمودية خاصة داخله.

الأخبـــــــار
2016-04-20 | 12:44
1653