الاحتلال يعتقل مواطنين من بلدة الزبيدات بالأغوار
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، مواطنين من منزليهما في بلدة الزبيدات في الأغوار، واقتادتهما إلى جهة مجهولة.
وأوضحت مصادر محلية أن قوات الاحتلال، اعتقلت المواطن إياد محمد عبد زبيدات (35 عاما) ويعمل مشرفا تربويا من منزله، وقامت بإلقاء قنابل حارقة ما أدى لحرق أجزاء من المنزل وأثاثه، وعاث الجنود فسادا بمحتويات المنزل، كما اعتقلت الشاب محمد عمر زبيدات (24 عاما) ويعمل مزارعا.

الأخبـــــــار
2016-04-20 | 13:50
1437