صيدم يكرم طالبة حصلت على جائزة نظمتها منظمة الصحة العالمية
كرم وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم اليوم الخميس، الطالبة شهد يوسف عابدين من مدرسة بنات الأزهار الأساسية في مديرية الخليل لفوزها بالمسابقة الفنية التي تعقدها منظمة الصحة العالمية سنوياً وحصولها على المركز الثالث تحت شعار "اهزم السكر".
وقال صيدم في كلمته بهذه المناسبة، إن هذه الإنجازات العلمية والإبداعية المتواصلة تعد بمثابة رهان حقيقي على تميز طلبتنا وإصرارهم على رفع اسم فلسطين عالياً في المحافل العربية والإقليمية والعالمية.
وأكد حرص الوزارة واهتمامها الفاعل برعاية وتبني الأفكار والمواهب الشابة وتسليط الضوء على النشاطات والابتكارات الملهمة.
وحضر مراسم التكريم: مدير عام الصحة المدرسية محمد الريماوي، والقائم بأعمال مدير عام العلاقات الدولية والعامة نسرين عمرو، ومدير تربية الخليل عاطف الجمل، ومستشارة الوزير سكينة عليان، ومديرة مدرسة بنات الأزهار أنعام غيث، ورئيس قسم العلاقات العامة نيفين مصلح، ورئيس قسم التثقيف الصحي حنان عابد.

الأخبـــــــار
2016-04-21 | 20:48
5463