الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير خارجية فرنسا
تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا مع وزير الخارجية الفرنسي جان مارك ايرولت.
وجاء الاتصال في طار استكمال ما جرى في اللقاء الذي جمع الرئيس مع نظيره الفرنسي فرانسوا أولاند باريس قبل عدة أيام وذلك من أجل بحث الاستعدادات الجارية لعقد مؤتمر سلام دولي يسبقه اجتماع وزاري تحضره الأطراف العربية والدولية المعنية.

الأخبـــــــار
2016-04-21 | 20:52
5211