الاحتلال يعتقل فتى من بلدة الشيوخ
اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الخميس، فتى من بلدة الشيوخ شمال الخليل.
وأفادت مصادر محلية لـ"وفا" بأن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى محمد يوسف الوراسنة (18عاما) بعد مداهمة منزلة في البلدة.
اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الخميس، فتى من بلدة الشيوخ شمال الخليل.
وأفادت مصادر محلية لـ"وفا" بأن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى محمد يوسف الوراسنة (18عاما) بعد مداهمة منزلة في البلدة.