وزير الحكم المحلي يلتقي نائب محافظ الصندوق العربي الإنمائي
بحث وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، اليوم الخميس، مع نائب محافظ الصندوق العربي الإنمائي/ الكويت إبراهيم الزبري، فرصة التمويل للهئيات المحلية، "من أجل مساندتها في تحقيق أهدافها، والعمل على دعم التنمية المحلية لتلك الهيئات باعتبارها صمام أمان في تقديم الخدمات للمواطن الفلسطيني".
وتحدث الأعرج خلال الاجتماع، عن أولويات البلديات في مجال الحكم المحلي، حاثا الصندوق العربي الإنمائي وكافة الصناديق والممولين على تقديم مزيد من الدعم من أجل المساهمة في تطوير وتنمية الاقتصاد الفلسطيني المحلي، "الأمر الذي بإمكانه أن يساهم في تثبيت صمود الشعب الفلسطيني في أرضه"، موضحا أولويات قطاع الحكم المحلي واحتياجات الهيئات المحلية من المشاريع.
بدروه، أكد الزبري العمل من أجل بحث سبل وآفاق التعاون في هذا الإطار، وتقديم المزيد من المساعدات والمساهمات للهيئات المحلية الفلسطينية، "كونها تقوم بتقديم الخدمات الحيوية للمواطنين من مياه وكهرباء وبنى تحتية وغيرها من الخدمات".

الأخبـــــــار
2016-04-28 | 12:53
1455