الاحتلال يهدم منشأة زراعية في قلقيلية
هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الاثنين، منشأة زراعية في مدينة قلقيلية.
وأوضح مصدر أمني لـ "وفا"، أن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة الشرقية من المدينة وهدمت منشأة زراعية تعود للمواطن محمد أمين جعيدي، مضيفا أن عملية الهدم تمت دون سابق إنذار.

الأخبـــــــار
2016-05-02 | 13:56
1521