"النقل" تشارك باجتماع وكالة السلامة البحرية الأوروبية في بروكسل
شاركت وزارة النقل والمواصلات، بالاجتماع الذي نظمته وكالة السلامة البحرية الأوروبية (EMSA)، في العاصمة البلجيكية بروكسل.
وناقش الاجتماع الذي شارك فيه ممثلون عن دول الجزائر، وتونس، والمغرب، والأردن، عدة مواضيع تتعلق بمراقبة حالة الموانئ، وحماية البيئة البحرية، والعنصر البشري، وأمن مرافق الموانئ والسفن.
وأكد وكيل وزارة النقل والمواصلات عمار ياسين، سعي فلسطين الدائم للانخراط في كافة الفعاليات التي تنظمها الوكالة في سبيل تطوير الخدمات المقدمة للجمهور، مستعرضا الصعوبات والمعيقات التي تواجه المواطنين أثناء السفر والتنقل من وإلى فلسطين.
وشدد على حاجة فلسطين للدعم المتواصل في كافة القطاعات وعلى رأسها قطاع النقل والمواصلات، مبديا استعداد الوزارة للتعاون الكامل والتنسيق المستمر مع جميع الأطراف ذات العلاقة خلال الفترة المقبلة.
وشارك الوفد الذي ضم منسق مشروع "الاوريو" في الوزارة يوسف دراوشة، باجتماع كافة المستشارين لمشروع "أوريو"، لمناقشة مسودات التقارير التي قدمها المستشارون، وسير العمل والخطوات المقبلة.
كما شارك الوفد أيضا باجتماع اللجنة الفرعية الأوروبية الفلسطينية للطاقة والنقل وتغير المناخ والبيئة والمياه.

الأخبـــــــار
2016-05-02 | 14:01
1689